ابحث في جوجل

مشاهدة مباراة الزمالك والمصري بث مباشر 21/11/2010 في الدوري العام

شاهد مباراة الزمالك والمصري بث مباشر 21/11/2010 في الدوري العام موسم 2010/2011
مباشرة مباراة الزمالك والمصري يوم الاحد 21 نوفمبر 2010
موعد مباراة الزمالك والمصري الساعة 19:00 ( السابعة مساءا بتوقيت مصر )

    

يستضيف فريق الكرة بنادي الزمالك في السابعة مساء نظيره المصري البورسعيدي حيث يسعى الأول لمواصلة صحوته وتعزيز موقعه في صدارة البطولة، فيما يسعى النادي الساحلي (الرابع بـ 16 نقطة) لمواصلة عروضه القوية والمنافسة على المركز الثاني بعد فوزه في مباراته الأخيرة على الإسماعيلي بهدفين نظيفين.

وجاءت عودة نجم الزمالك الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا لقائمة الفريق التي ستخوض اللقاء لتخفف قليلا على حسام حسن المدير الفني للفريق فيما يظل نجم الوسط حسين ياسر المحمدي يمثل صداعا في رأس الجهاز الفني بعد إدراجه في القائمة رغم عدم حضوره للقاهرة لتمسكه بالاستمرار مع منتخب بلاده والمشاركة فى خليجي 20.

ويغيب عن الزمالك نجم هجومه الدولي عمرو زكي بسبب عدم اكتمال شفائه من الإصابة، فيما استعاد الفريق نجومه الشباب عمر جابر ومحمد إبراهيم وابراهيم صلاح بعد تعافيهم.

ويضع العميد آمالا كبيرة على نجومه فتح الله ومحمد عبد الشافي في خط الدفاع وعلاء علي وشيكابالا في الوسط وأبو كونيه وأحمد جعفر في الهجوم من أجل خطف نقاط المباراة الثلاث من الضيوف والتحليق بعيدا في الصدارة.

وعلى الجانب الآخر، جاء رصد كامل أبو علي رئيس المصري مبلغ 10 آلاف جنيه لكل لاعب في حالة الفوز على الزمالك ليزيد من حماس اللاعبين لتحقيق المفاجأة والعودة بالنقاط الثلاث لإسعاد جماهير بورسعيد.

ويعول مختار مختار المدير الفني للمصري على مهاجميه سامح العيدروسي وعبد الله سيسيه فى هز شباك الزمالك والعائد من الإصابة أحمد زهران لاحكام السيطرة على خط الوسط، فيما سيكون أحمد شديد قناوي وهاني سعيد وأسامة العزب مسئولين عن دفاعات الفريق وخلفهم أمير عبد الحميد للحفاظ على نظافة الشباك.

وكان طارق الصاوي المدرب العام للمصري قد أكد يوم السبت أن التحكيم الأجنبي سكون مفتاح فريقه لتحقيق نتيجة ايجابية أمام الزمالك اسوة بما حدث فى مباراة الأهلي.

وأكد الصاوي أن المصري سيخوض لقاء الزمالك بنفس تشكيلة وطريقة لعب المباراة الأخيرة أمام الاسماعيلي التى حسمها الفريق بهدفين نظيفين. 

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق